اخبار العراق 

المالكي يوبخ حنان الفتلاوي ويمنعها من الإدلاء بأي تصريح إعلامي


 

 

 

 


النخيل-امر رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي بمنع النائب حنان الفتلاوي من الإدلاء بأي تصريح .

وأكد مصدر من ائتلاف دولة القانون ان السيد رئيس الوزراء نوري المالكي وبخ النائب عن ائتلاف دولة القانون "حنان الفتلاوي" وامرها بعدم الإدلاء بأي تصريح إعلامي والكف عن الظهور في البرامج واللقاءات المتلفزة حتى إشعار أخر.

وقال ان قرار المالكي بكبح جماح حنان الفتلاوي جاء على خلفية طلب رئيس كتلة ائتلاف دولة القانون البرلمانية الشيخ خالد العطية والقيادي في حزب الدعوة كمال الساعدي بعد سلسلة الفضائح التي لحقت بإتلافهم وكشف عنها بسبب الفتلاوي . فيما لم يوضح المصدر ان كانت النائب حنان الفتلاوي ستمتثل لقرار المالكي ام لا .

هذا وقد دعا القيادي في حزب الدعوة كمال الساعدي النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي الى التوقف عن حملات التشهير وابراز الوثائق التي تسببت بإحراجات وفضائح كبيرة لنواب وأعضاء في دولة القانون.

واعطى الساعدي في لقاء متلفز على قناة الرشيد الضوء الاحمر على صورة النائبة حنان الفتلاوي والذي يعني ان عليها ان تتوقف عن ما تقوم به اذ اعتبر ان ما تقوم به الفتلاوي وعدد من النواب الاخرين واحدى الفضائيات بانه يدفع الى انهيار العملية السياسية وعدم الثقة بالقيادات السياسية.

يذكر ان حنان الفتلاوي كشفت ملفات العلاج للنواب في خطوة مقصودة لضرب التيار الصدري وتسقيطه سياسيا,لكن الأمر انقلب عليها وكتلتها

اذ كشف النائب عن كتلة الاحرار جواد الشهيلي عن اهم اسماء النواب الذين سرقوا المال العام لاصلاح مؤخراتهم ووجوهم واسنانهم وابرزهم خالد العطية رئيس كتلة دولة القانون النيابية واخرين في كتلته ومنهم كمال الساعدي والنائبة ندى السوداني والنائب حسين الصافي كما تبين ان النائب احمد العلواني تقاضى هو الاخر مبلغ 11 مليون لاصلاح اسنانه.

♦ "داعش" يحضر لـ"جهاد نكاح جماعي" في الموصل ويدعو لتقديم جميع الفتيات
♦ النجيفي :داعش مجاميع إرهابية تحمل بذرة فنائها القريب
♦ الجعفري للمالكي :التحالف الوطني هو الأكبر وليس دولة القانون
♦ نشوب "حرب الرؤوس المقطوعة" بين النقشبندية وداعش في بعقوبة
♦ مطاليب المجلس الأعلى من المالكي قبيل تشكيل الحكومة
♦ "جهاد النكاح" يخترق ويغزو جيش الاحتلال الاسرائيلي
♦ فؤاد معصوم يكلف المالكي بتشكيل الحكومة
♦ مذيع الجزيرة جمال ريان يصف مصر بـ"زبالة الدنيا والآخرة"
♦ دمر 95% من أنفاق غزة.. "يديعوت أحرونوت" تصف السيسي بـ"الجار الصالح"
♦ مقتدى الصدر لـ"داعش" :سأحتفظ بالرد وأنتم لا تستحقون الحياة

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني