اخبار الشرق الاوسط 

بالفديو.. آكل قلب الجندي السوري يكشف فيديوهات لتقطيع الجثث باستخدام السيف + فديو الجريمة


 

 

 

 

النخيل-بعد الإدانات الكبيرة للعمل الإجرامي الذي ظهر في فيديو يصور أحد إرهابيي "الجيش الحر" والمقرب من الضابط الفار عبد الرزاق طلاس، القائد السابق لما يسمى "كتيبة الفاروق" يقوم بشق صدر جثة جندي من الجيش السوري، ويأكل قلبه، قامت "مجلة تايم" الأمريكية بإجراء مقابلة معه عبر سكايب، حيث عرفت عنه أن اسمه خالد الحمد، الذي اعترف بالجريمة ولم ينكرها، بل زاد على ذلك بالقول :"لديّ فيديو آخر سترون فيه كيف أقوم بتقطيع أحد العناصر الموالية للنظام لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف".

مصادر مؤكدة وفي تعليقها على كلام الإرهابي الحمد أكدت أن ما قام به هذا المجرم إنما يعكس الفكر الذي ينتمي إليه هؤلاء القتلة والأهداف التي يسعون لتحقيقها.

وأضافت المصادر: إن هذه الجريمة ليست الأولى في سجل الجرائم التي يقترفها هؤلاء التكفيريون، فقد سبق وأن قام عناصر عصابات "الجيش الحر" وتكفيريو "جبهة النصرة" بتقطيع جثث ضحاياهم في جسر الشغور وحماة وريف حلب ودرعا، بل دفعوا طفلاً صغيراً إلى قطع رأس أحد العسكريين، ومثلوا وأحرقوا جثث الكثير من ضحاياهم.

ورأت المصادر أن مثل هذه الجرائم النكراء تقصّر من عمر هؤلاء القتلة، وتشير بما لا يقبل الشك إلى أن أفعالهم الإجرامية المدانة هي الخطر الأول الذي يهدّد حياة السوريين، غير أن المعركة التي سعت منذ البداية إلى استئصالهم واجتثاث إرهابهم ماضية وستقضي على آخر مجرم منهم في وقت قريب.

هذا ومن جهة اقر مقاتل سوري معارض بقيامه بتقطيع جثة عسكري من الجيش العربي السوري وانتزاع اعضاء من جسده والايحاء بانه على وشك التهامها، قائلا انه اقدم على ذلك ردا على ارتكابات قوات نظام الرئيس السوري بشار الاسد، بحسب ما قال لمجلة اميركية أمس الثلاثاء.

وكان الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية ندد بـ"العمل الوحشي" الذي اقدم عليه المقاتل، بينما طالبت منظمة هيومن رايتس ووتش المعارضة بمنع عناصرها من ارتكاب افعال كهذه.

وبرر خالد الحمد، وهو احد قادة كتيبة "عمر الفاروق" الإرهابية ويقاتل في منطقة القصير بمحافظة حمص، كما قدم نفسه لمجلة "تايم" الاميركية التي حاورته عبر سكايب، ما اقدم عليه بالقول “انتم لا ترون ماذا يفعلون بنا (في اشارة الى القوات السورية) ولا تعيشون ما نعيشه.. اين اخوتي، اصدقائي، بنات جيراني اللواتي اغتصبن؟.

واوضح الحمد الذي قالت المجلة انه سني، انه اقدم على هذا العمل بعدما عثرنا في هاتف الجندي الخليوي على شريط مصور لامرأة وابنتيها عاريات ويتعرضن للاذلال واضاف "آمل اننا سنذبحهم جميعا"، في اشارة الى أفراد الجيش العربي السوري.

وكشف الحمد انه يحتفظ بشريط آخر يقوم فيه بتقطيع جثة جندي سوري، مستخدما منشارا مضيفا هم الذين قتلوا اولادنا واغتصبوا نساءنا في بابا عمرو في مدينة حمص.. نحن لم نبدأ بذلك، هم بدأوا (…) شعارنا هو العين بالعين والسن بالسن.

ويظهر الشريط الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت، الرجل وهو يقطع جثة الجندي وينتزع احشاءه ويوحي بانه سيلتهم قلبه.

ودعت منظمة هيومن رايتس ووتش الاثنين الائتلاف والجيش السوري الحر الى ان يتخذا كل التدابير الضرورية لمحاسبة من يرتبكون جرائم حرب ولمنع اي شخص يتبع لهما من ارتكاب انتهاكات مماثلة.

وفي دليل جديد يضاف الى فظاعة ما يحدث في سوريا بحق الشعب والجيش العربي السوري من قبل الجماعات الإرهابية، بث على موقع يوتيوب فيديو فظيع يظهر أحد الإرهابيين وهو يقتلع قلب رجل سوري ويأكله في مشهد أقل ما يقال عنه أن آكلي الأكباد عادوا من جديد وظهروا في سوريا.

ما إنفكت الثورة السورية تدهش البشرية بممارساتها، فبعد الذبح و تقطيع الجثث و شوي الرؤوس البشرية، وصل الأمر مع مقاتلي الحرية حد انتزاع قلب جندي و أكله نيئاً مع صيحات الله أكبر، في مشهد لم يمكن تخيله إلا في السينما الهوليودية.

فقد بث ناشطو المعارضة مقطع فيديو يظهر فيه أحد مقاتلي المعارضة السورية، وهو ينتزع قلب أحد قتلى الجيش و يقوم بأكله وهو يصرخ الله أكبر.

وتنضم الجريمة الأخيرة لسلسلة من جرائم العنف الفظيعة التي ارتكبها مقاتلو "ثورة الحرية"، و التي بدأت بقتل عشرات المتظاهرين للشاب نضال جنود في بانياس ثم قتل العميد عبدو التلاوي وثلاثة أطفال و قتل عنصر شرطة و تقطيع حسده في دير الزور و سبعة عناصر شرطة في حماة و إلقاؤهم في نهر العاصي، و عشرات جرائم القتل بقطع الرأس في حمص و ريف دمشق و إدلب و دير الزور، وفي إحداها تم اعطاء سيف لطفل ليقوم بقطع رأس ضابط سوري مخطوف، وانتهى الأمر بقطع رأس ضابط برتبة عقيد وشوي جثته بعد تقطيعها!

الجريمة البشعة لم يشهد لها تاريخ العرب مثيلاً منذ قيام هند بنت عتبة (آكلة الأكباد) بالتمثيل بجثة سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب عم الرسول ،واعتبر نشطاء أنها تأتي في سياق مخطط ومدروس التذكير بأحداث وقعت قبل 1400 سنة لدب الشقاق بين المسلمين.

وقال نشطاء إن المسلح الذي ظهر في الفيديو يدعى خالد الحمد ويلقب أبو صكار وهو من بابا عمرو في حمص ومن المقربين للعسكري المنشق عبد الرزاق طلاس.

وفور نشر الفيديو طلبت تنسيقية قرى ومدن الحولة من أعضائها القيام بحملة مادة للترويج أن الفيديو تمثيلية و ان الذي ظهر فيه هو خارج عن الجيش الحر ومطلوب له.

ولاقى الفيديو استنكاراً بالغاً لدى عرضه في صفحات الفيسبوك حيث تصاعدن الدعوات للجيش السوري بضرورة سحق العصابات الاجرامية التي تتستر باسم الحرية و الثورة لتنفيذ مخطط صهيوني أمريكي لتمزيق سورية و إثارة حرب طائفية فيها.

الفتنة هي الهدف
وقال مدون سوري يدعى شامي أصيل "‏لم أرى لفيديو آكل الكبد هذا وفيديو نبش قبر الصحابي الجليل إلا معنى واحدا وهو أن أمرا دبر بليل ليعاد به إلى الأذهان يوما لاكت فيه هند بنت عتبه كبد سيدنا حمزة ويوما قتل فيه معاوية حجر بن عدي رضي الله عنهما.. فلا ارى اليوم هؤلاء الصغار إلا أدوات بأيدي اسياد كبار لهم ليرسلوا من خلالهم لأخواننا من اهل البيت رسالة مفادها انظروا إلى حقد أهل السنة عليكم يمتد من خلال القرون.. فتزيد البغضاء والحقد بين أعضاء هذا الجسد الواحد وتشتعلبه نارا يتلظى بها الجميع وللأسف نحن ماضون في تنفيذ مآربهم الخسيسه".

بينما قالت فداء التميمي " اعتقد ان هذا الفيديو لم يخرج من فراغ بل ان هناك من اراد له ان يخرج في هذا التوقيت وذلك للعوده بنا الى 1400 سنه الى الوراء ?ثارة مزيد من الفرقه والنعرات فهو ? يختلف في الهدف عن نبش قبر الصحابي حجر بن عدي والذي قام ما هو ا? اداة امرت بذلك لتحقيق هدف هو ? يعيه".

بالمقابل لم يتورع نشطاء ديمقراطيون معارضون عن تبرير الجريمة بأنه يجب الكشف فكتبت فنانة سورية على صفحتها قبل أن تقوم بحذف تعليقها " شوفو شو عامل النظام بأهله حتى فعل هذا الامر المدان أنا أحمل النظام مسوؤلية هذا السلوك الوحشي ويجب إخضاع الفاعل إلى علاج نفسي في أرقى مستشفيات أوربا على حساب الدولة المجرمة".

وسارع آخرون للتأكيد أن الفيديو هو لجندي سوري يقوم بانتزاع قلب متظاهر سلمي في حمص بعد اعتقاله الامر الذي اثار سخرية الكثيرين بمن فيهم معارضون وداعمون للمسلحين.

ولكم الفديو التالي :

http://www.youtube.com/watch?v=ZxVaxfubXuE

♦ بارزاني يرفض ترشيح أي شخصية كردية لرئاسة العراق دون موافقة حزبه
♦ أبرز السيناريوهات المتوقعة لجلسة انتخاب رئيس الجمهورية
♦ الكردستاني يكشف عن مرشحيه لمنصب رئيس الجمهورية
♦ لهذه الأسباب داعش تحرق جثث قتلاها اوتذوبهم بـ"محلول كيميائي"
♦ بالأسماء.. من هم المتأمرون على العراق في مؤتمر عمان
♦ ما الذي يجذب الأجنبيات الى داعش لممارسة جهاد النكاح
♦ داعش يصدر توضيحا عن "ساعة" ابو بكر البغدادي المثيرة للجدل
♦ حقيقة جواز سفر الدولة الإسلامية الأرهابية "داعش"
♦ داعش :الله لم يأمرنا بقتال إسرائيل واليهود
♦ 20 شهيدأ و55 جريحا اولى حصيلة تفجير الكاظمية الانتحاري

تعليقات الزوار

ايمن  (14-06-2013)

هاااااااااااااد كلو كذب اصلا المعارضه ماف اشرف منهم والله هاي كلها اعمال اجراميه ترتكب بحق الثوره الشريفه خسئتم يا انذال منصووووووووورييين بعون الله الله اكب ر الله اكبر

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني