اخبار الشرق الاوسط 

مجازر قناة العربية السعودية المسربة من بانياس السورية


 

 

 

 

 


النخيل-عرضت قناة العربية السعودية تقرير مصورا حول ما جرى في بانياس من وجهه نظر القناة، واعتمد التقرير في البداية على تسمية لجذب المتابعين تحت عنوان (فيديو مسرب يكشف هوية "جزّار" بانياس السورية) الذي استطاع جذب اكثر من 12 الف زائر على موقع العربية الإلكتروني.

بداية الفيديو كان إعلان لأحدى شركات السيارات المعلنة لدى القناة تجاوز الدقيقة، واما فيما يخص الشهادات المزعومة كما يفترض ان يكون عنوان الخبر للقناة لم نجد سوى تقرير عن القائد الوطني المقاوم علي الكيالي قائد المقاومة السورية وإستندت القناة في منتصف التقرير لعرض صور لضحايا من المدنين على حد زعمها.

العربية تفبرك الاكاذيب ونحن من واجبنا ان نظهر ما جرى في بانياس، والدفاع عن قائد المقاومة السورية "علي الكيالي".

اولا نحن نتفق على توصيف القائد علي الكيالي انه جزار بانياس، فعندما يقف قائد المقاومة السورية وحماة الديار بوجه تنظيم القاعدة في بانياس، ويكبدوهم خسائر جسيمة وخصوصا لما يمسى جبهة النصرة، اظن من حق قناة العربية ان توصف القائد الكيالي بجزار بانياس، كيف لا وقد استطاع مع حماة الديار قتل ما يقارب 60 مسلح من جبهة النصرة وتنظيم القاعدة، الذين قدموا الى بانياس لقتل الاطفال والنساء والتحريض على القتل المذهبي، ولكن بفضل حماة الديار تم دحر هؤلاء المرتزقة.

في العودة الى النص المرفق للخبر على موقع قناة العربية يستطيع اي شخص عادي معرفة المغزى والهدف من هذا التقرير، اولا، تشويه صورة حماة الديار، والمقاومة السورية واللجان الشعبيه والتحريض الطائفي خصوصا عندما تتعمد هذه القناة على ذكر طوائف القادة والعناصر من حماة الديار.

ثانيا، تسليط الضوء على قائد المقاومة السورية "علي الكيالي" لتقوم الجماعات الارهابية باغتياله بعد الحملة الاعلامية التي تقوم بها قناة العربية وتشويه صورة القادة الوطنيين في سوريا.

لقناة العربية ومن لف لفها نقول، انا السني بوجه القاعدة والنصرة، انا الدرزي في وجه القاعدة والنصرة، انا المسيحي في وجه القاعدة والنصرة، وانا العلوي في وجه القاعدة والنصرة ولكن ابناء سوريا جميعهم تركوا الطوائف وحملوا راية واحدة هي ان السوريين دون طائفة في وجه القاعدة والنصرة والحر وبعض المليشيات المسلحة.

 

♦ بالصور.. مرشّح للأنتخابات العراقية على لائحة المالكي يقاتل مع الجيش السوري في سوريا
♦ أمير المؤمنين يقاتل أمير المؤمنين
♦ لا يحق لـ"بشار الأسد" الترشيح للإنتخابات الرئاسية بسبب زوجته
♦ من هو "ماهر عبد الحفيظ حجار" الذي ترشح لإنتخابات رئاسة الجمهورية السورية لمواجهة الأسد
♦ سوات تواجه داعش في الجادرية وبائعات الورد يتحدين الاكراد
♦ المالكي يفرض حالة الطوارئ من دون اعلانها رسميا
♦ سعي إقليمي لجعل عدة محافظات غير خاضعة للدستور بعد الانتخابات
♦ خميس الخنجر يغازل السعودية ويهاجم المالكي ويتهمه بتأجيج الشارع لفشله بحشد التأييد لولاية ثالثة
♦ التيار الصدري يشترط على مرشحاته ارتداء العباءة وترك الامور بيد "السيد"
♦ 5 مرشحين من أسرة المالكي يديرون "دعاية سخية" في كربلاء وبابل

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني