اخبار الشرق الاوسط 

مجازر قناة العربية السعودية المسربة من بانياس السورية


 

 

 

 

 


النخيل-عرضت قناة العربية السعودية تقرير مصورا حول ما جرى في بانياس من وجهه نظر القناة، واعتمد التقرير في البداية على تسمية لجذب المتابعين تحت عنوان (فيديو مسرب يكشف هوية "جزّار" بانياس السورية) الذي استطاع جذب اكثر من 12 الف زائر على موقع العربية الإلكتروني.

بداية الفيديو كان إعلان لأحدى شركات السيارات المعلنة لدى القناة تجاوز الدقيقة، واما فيما يخص الشهادات المزعومة كما يفترض ان يكون عنوان الخبر للقناة لم نجد سوى تقرير عن القائد الوطني المقاوم علي الكيالي قائد المقاومة السورية وإستندت القناة في منتصف التقرير لعرض صور لضحايا من المدنين على حد زعمها.

العربية تفبرك الاكاذيب ونحن من واجبنا ان نظهر ما جرى في بانياس، والدفاع عن قائد المقاومة السورية "علي الكيالي".

اولا نحن نتفق على توصيف القائد علي الكيالي انه جزار بانياس، فعندما يقف قائد المقاومة السورية وحماة الديار بوجه تنظيم القاعدة في بانياس، ويكبدوهم خسائر جسيمة وخصوصا لما يمسى جبهة النصرة، اظن من حق قناة العربية ان توصف القائد الكيالي بجزار بانياس، كيف لا وقد استطاع مع حماة الديار قتل ما يقارب 60 مسلح من جبهة النصرة وتنظيم القاعدة، الذين قدموا الى بانياس لقتل الاطفال والنساء والتحريض على القتل المذهبي، ولكن بفضل حماة الديار تم دحر هؤلاء المرتزقة.

في العودة الى النص المرفق للخبر على موقع قناة العربية يستطيع اي شخص عادي معرفة المغزى والهدف من هذا التقرير، اولا، تشويه صورة حماة الديار، والمقاومة السورية واللجان الشعبيه والتحريض الطائفي خصوصا عندما تتعمد هذه القناة على ذكر طوائف القادة والعناصر من حماة الديار.

ثانيا، تسليط الضوء على قائد المقاومة السورية "علي الكيالي" لتقوم الجماعات الارهابية باغتياله بعد الحملة الاعلامية التي تقوم بها قناة العربية وتشويه صورة القادة الوطنيين في سوريا.

لقناة العربية ومن لف لفها نقول، انا السني بوجه القاعدة والنصرة، انا الدرزي في وجه القاعدة والنصرة، انا المسيحي في وجه القاعدة والنصرة، وانا العلوي في وجه القاعدة والنصرة ولكن ابناء سوريا جميعهم تركوا الطوائف وحملوا راية واحدة هي ان السوريين دون طائفة في وجه القاعدة والنصرة والحر وبعض المليشيات المسلحة.

 

♦ الكردستاني يكشف عن مرشحيه لمنصب رئيس الجمهورية
♦ لهذه الأسباب داعش تحرق جثث قتلاها اوتذوبهم بـ"محلول كيميائي"
♦ بالأسماء.. من هم المتأمرون على العراق في مؤتمر عمان
♦ ما الذي يجذب الأجنبيات الى داعش لممارسة جهاد النكاح
♦ داعش يصدر توضيحا عن "ساعة" ابو بكر البغدادي المثيرة للجدل
♦ حقيقة جواز سفر الدولة الإسلامية الأرهابية "داعش"
♦ داعش :الله لم يأمرنا بقتال إسرائيل واليهود
♦ 20 شهيدأ و55 جريحا اولى حصيلة تفجير الكاظمية الانتحاري
♦ بارزاني يترك "تقرير المصير" ويبدأ بالتحدث عن "تقسيم العراق"
♦ لماذا رشح الجلبي لمنصب النائب الأول لرئيس البرلمان

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني