اخبار الشرق الاوسط 

هل تخطط امريكا ليكون "بندر بن سلطان" ملك على السعودية ؟!


 

 

 

 

النخيل-قبل اسبوعين تقريبا توفي في امريكا عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات المصري؟!.. وهو في رحلة علاج الى امريكا؟!.. نرجع شويه للتاريخ لنسلط بعض الاضواء؟! مات شاة ايران في رحلة علاج الى امريكا؟! هدام عميل امريكا لم يغادر زنزانته الامريكيه الا الى غرفة الاعدام وحبل المشنقه؟!.. مات سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد السعوري في رحلة علاج الى امريكا؟! (وانا اسميه (سلطعون=بالعراقي بوجنيب=بالعربي سرطان البحر) والتسميه اخذتها من اصدقائي وزملائي في الدراسه في امريكا من السعوديين الموالين من المنطقة الشرقيه (ذات الاغلبيه الشيعي).

مات نواف بن عبدالعزيز رئيس جهاز المخابرات السعوري ومن بعد وفاة سلطان اصبح ولي العهد السعوري؟! كل هذا مجرد صدفة ؟! ام ماذا؟! وبالاخص موضوع السعوريون؟! ولين عهد يموتون في امريكا وفي غضون شهور؟! صدفة ؟! ام تخطيط مسبق؟!.

بندر بن سلطعون سفير السعوريه في واشنطن لاكثر من 40 سنة؟! وصديق قديم لعائلة بوش؟! والقاسم المشترك هو النفط وصفقات النفط؟! كانوا يطلقون عليه بندر بوش ؟! اشطاط غضبا عندما تم عزله وكان عميدا للسلك الدبلوماسي العربي في واشنطن (بالعربي اقدم سفير في واشنطن وعلى الدوام) لان اعضاء الكونكرس كانوا وبسبب كرههم لبوش كلما التقوا به كانوا يذكرونه بان 17 من 19 ارهابي الذين فجروا ابراج التجارة العالمية في نيويورك كانوا سعوريين؟! اضطر بسبب هذه الاهانات المتكرره من ترك المنصب كسفير للسعوريه في واشنطن ومرت السنيين واذا به يترأس وكالة الامن القومي في السعوريه اثناء اشداد الحرب الطائفيه في العراق على ما اذكر ؟! الا انه تم عزله بعد مدة بتهمة التخطيط لانقلاب على الملك.

الا انه اليوم عاد وفي الصداره ؟! هل يا ترى بتخطيط من واشنطن ام لا ؟! الله اعلم ؟! الا ان كل الاصابع تشير الى ذلك مما ذكرته لكم ومما تقدم. فهل يا ترى اعطاء بندر هذا المنصب هو البدايه لولاية العهد ؟! ثم يطير الملك عبدالله السعوري الى امريكا للعلاج ؟! ليعود جثة هامده ؟! وليصبح بندر بن سلطعون ملكا على السعوريه ؟! والايام حبلى بالمفاجئات ولنرى ان كان استنتاجي صحيحا مرة اخرى؟!.

التقيت ببندر بن سلطعون مرة في حياتي وكانت في واشنطن العاصمه ؟! كنا نحن الموالي من طلاب وجاليه نخرج في مظاهرات ضد الظلم الذي يصيبنا من الحكومات الجائرة؟! فمثلا كان الاخوة الخليجييون واللبنانيون يتظاهرون معنا ضد السفارة البعثيه الصداميه وكنا نحن نفعل العكس لكي لايتم التعرف عليهم وخصوصا بان اغلب اخوتنا السعوديون من الموالي اصحاب بعثات من الحكومة السعوريه؟!.

 اتذكر كانت ايام الهجمة الشرسه التي تعرض لها الموالي في المنطقه الشرقيه ؟! خرجنا نفر قليل من العراقيين انا وزوجتي الاولى (جبوريه) واحدى اقاربي من بيت كبه مع زوجها واخوها واربعه آخرين لا اذكرهم ووقفنا في اعتصام في منتصف الثمانينات امام السفارة السعوريه في واشنطن؟! نوزع منشورات تدين الاعمال التعسفيه والاجراميه والتي تقوم بها الحكومة السعوريه ضد الموالي في المنطقه الشرقيه ؟! وقفت سيارة ليموزين طويله سوداء ذو زجاج مضلل ولوحات دبلوماسيه والعلم السعودي؟! نزل الشباك الخلفي للسيارة الليموزين فعرفته ؟! انه بندر بن سلطعون؟! فقلت للجميع هذا بندر بن سلطعون وبهذه العبارة ؟! فنظر الي نظرة اشمئزاز وغضب ؟!.

ومع العلم بانني كنت حاملا لمجموعه من المنشورات الا انه اشار الى زوجتي الاولى بان تتقدم وتعطيه المنشور؟! خافت فدفعتها لتعطيه؟! نظر في المنشور وقراءه ؟! ثم عقجه ورماه عليها ؟! سد الشباك وانطلقت السيارة نحو السفارة.. حزنت هي من الاهانه الا انني طيبت من خاطرها وقلت لها بان اعظم الجهاد هو كلمة حق ضد سلطان جائر ؟! وهل هنالك جور اكبر من جور آل سعود على الاسلام ؟! وكانت حديثه العهد بالموالات لاهل البيت(ع).

سرمد عقراوي

♦ العلاقات الكردية - التركية على المحك بسبب تعاملات بارزاني مع اسرائيل
♦ ابرز ما بحثه بان كي مون والسيد السيستاني
♦ ملابسات قتل السفير الأمريكي.. معلومات خطيرة وحقائق تكشف للمرة الأولى
♦ "داعش" تنشر صوراً لرؤوس عناصر من الجيش بعد قطعها
♦ فؤاد معصوم رئيساً لجمهورية العراق خلفاً لجلال الطالباني
♦ الكردستاني :بارزاني مستعد للإنفصال عن العراق
♦ لماذا اختار مسعود البارزاني "فؤاد معصوم" كمرشح لرئاسة الجمهورية العراقية
♦ من هو "فؤاد معصوم" رئيس جمهورية العراق
♦ معصوم يؤدي يمين القسم رئيسا لجمهورية العراق
♦ أنتخاب معصوم لرئاسة الجمهورية خيب آمال بارزاني

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني