اخبار العراق 

العلواني يمتدح موزة.. ويصف نصر الله بـ"الكذّاب"


 

 

 

 

النخيل-سارع عضو القائمة العراقية احمد العلواني من خلال برنامج تلفزيوني بثته قناة الرشيد الفضائية الى شتم زعيم حزب الله السيد حسن نصر الله ونعته بالكذاب فيما اشاد بزوجة أمير قطر "الشيخة موزة" حين مدحها ووصفها بالمحترمة.  

وفي برنامج بث على قناه الرشيد الفضائية كان ضيوف الحلقه كل من علي الصجري ومريم الريس والقاضي وائل عبد اللطيف بالاضافة الى احمد العلواني  وفي إحدى فقرات البرنامج تم عرض صور لأشخاص بشكل عشوائي ثم على الضيف أبداء رأيه مع كل صورة يتم عرضها .

إبتدأ أولا النائب علي الصجري ,وأبدى رأيه بطريقة لم تخلو من الحذر بما لايخدش شخصية أيا من أصحاب الصور ثم بعده جاء دور مستشارة رئاسة الوزراء مريم الريس بنفس المسار وقد غلب على إجابتها عبارة "لاتعليق" ! ثم عرضوا عليها صوره وزير الدفاع في زمن النظام السابق "سطان هاشم" وأيضا أجابت بعبارة "لا تعليق" هنا قاطعها النائب علي الصجري بقوله.. من حق سلطان هاشم الحريه وليس السجن بعدها جاء دور القاضي وائل عبد اللطيف عرضوا عليه الصور فإمتدح البعض منهم ثم أحجب عن الاجابة فيما يخص شخصيات بقية الصور .

ثم اخيرا جاء دور النائب احمد العلواني حيث عرضت عليه صورة زوجة أمير قطر "الشيخة موزه" فأمتدحها وأثنى عليها ثم عرضت عليه صور "قاسم سليماني" قال عليه "عدو" بعدها عرضت عليه صوره زعيم حزب الله السيد حسن نصر الله فوصفه بالكذاب هنا رد عليه القاضي وائل عبد اللطيف قائلا له اعتقد انك لم تنصف السيد نصر الله وهو الذي حمل قضية كبرى.

ثم تم عرض صورة الزرقاوي على العلواني إكتفى حينها بالقول "ان اللعبة قد انتهت" في محاولة منه بعدم الاساءة للمجرم الزرقاوي حيث قال إن اللعبة إنتهت على الرغم من إن القاعدة لاتزال تعمل الى الان وان لعبتها لم تنتهي بعد .
 
 
  
 

♦ بالصور.. شاهد الارهابي الذي فجر نفسه عند بوابة كلية الامام الكاظم شرقي بغداد
♦ "حزب الحمير".. الذي تجاوز عدد منتسبيه الـ 10 آلاف شخص
♦ صحة الرئيس جلال الطالباني عن لسان الكردستاني
♦ اصابة الملك السعودي بسرطان الرئة.. وفريقه الطبي يؤكد وفاته خلال اشهر
♦ مقتدى الصدر :ايران لن تجبرني على العودة للسياسة والتصويت للمالكي
♦ لهذه الأسباب المالكي يهاجم السعودية ويتهمها بالأرهاب
♦ تعيين "مقرن" نائبًا لرئيس الوزراء جاء إثر صراع بين أجنحة الحكم في العائلة الحاكمة
♦ التيار الصدري :الولاية الثالثة للمالكي من "أحلام اليقظة"
♦ صفعات الجلبي الجديدة للمالكي :لهذه الأسباب رئاسة الحكومة أصبحت "مهزلة"
♦ دولة القانون يستولي على مقار صدام حسين والمجلس الاعلى على منطقة الجادرية ببغداد

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني