الاخبار العلمية 

بالصور.. سيارة على هيئة "بيضة" تتحرك بدون عجلات وتطير بدون أجنحة !!!


 

 

 

 


النخيل-عرضت شركة صناعة سيارات كبرى على عملائها نموذجًا لسيارة مصممة على شكل البيضة وتتحرك فوق الطريق دون عجلات وتحلق في الهواء دون أجنحة ويمكن لقائد السيارة أيضا التحكم في تغيير لونها الخارجي من خلال نوع الموسيقى التي سيستمع إليها.

وأظهر مقطع فيديو منشور على الإنترنت إعلانًا لزوجين يستقلان سيارة من هذا النموذج المرتقب إنتاجه والذي يتسع لشخصين فقط، قبل أن تبدأ السيارة في التحليق فوق شبكة طرق كهرومغناطيسية بارتفاع قدم أو قدمين.

وظل الزوجان يتجولان بالسيارة ذات الأبواب الشفافة في شوارع المدينة وسط حالة من انبهار المارة خاصة الأطفال الذين أخذوا يركضون خلفها والسكان الذين خرجوا إلى الشرفات لمتابعة السيارة الطائرة أثناء تنقلها بطريقة غير مسبوقة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية كما أظهر الفيديو كيف أن قائد السيارة يستطيع أن يتحكم في حركتها من خلال مفتاح تحكم بجانبه، وقدرة السيارة على التوقف فجأة في حال اقترب أي جسم منها لتجنب وقوع حوادث التصادم.

وعرضت الشركة هذا النموذج في إطار مشروع أطلق في الصين العام الماضي تحت عنوان "السيارات الشعبية" والذي زار موقعه الإلكتروني على الإنترنت 33 مليون متصفح وسجل نحو 120 ألف شخص منهم أفكار مقترحة لسيارات يرغبون في إنتاجها.

وقال سيمون لوابسي – رئيس قسم التصميم بالشركة :هذه الأفكار الإبداعية تعطينا معلومات قيمة عن رغبات قائدي السيارات بالصين.. ومعظم هذه الرغبات يتجه نحو السيارات الآمنة التي تستطيع أن تجتاز الطرق المزدحمة بسهولة وذات تصميم مثير وعاطفي ويمكن لقائد السيارة أيضا التحكم في تغيير لونها الخارجي من خلال نوع الموسيقى التي سيستمع إليها.

 

♦ البارزاني يقدم اعتذارا رسميا للمالكي
♦ فؤاد معصوم مصاب بسرطان الرئة منذ سنتين
♦ تكفيريو السعودية يفضلون سجون كردستان لمجاملة بارزاني للإرهاب
♦ روسيا تعد العراق بتزويده بأسلحة من خزين جيشها
♦ دولة القانون :لن نخون الشعب ونتراجع عن استحقاقنا وسنشكل حكومة قوية برئاسة المالكي
♦ التيار الصدري يكشف عن خمسة مرشحين للتحالف الوطني لرئاسة الوزراء والمالكي سحب ترشيحه
♦ دولة القانون :معصوم يكلف المالكي بتشكيل الحكومة
♦ هكذا عدي صدام حسين استقبل مساعدي والده والوزراء بجاكيت "بيكي تيكي"
♦ الامم المتحدة تكشف للعراق عن خيارين للخروج من أزمته الحالية
♦ جهاد نكاح جماعي.. وانتهاكات عناصر داعش بحق نساء الموصل

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني