اخبار الشرق الاوسط 

تدمير مكة المكرمة والمدينة المنورة.. ضمن دورة تدريبية لضباط أمريكيين ؟!


 

 

 


النخيل-كشفت وكالة "أسوشيتد برس" الإخبارية الأمريكية أن إحدى الدورات التدريبية التابعة للبنتاجون، تضمنت تدريباً على تدمير الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وأن البنتاجون أوقف التدريب بعد شكوى أحد المتدربين.

وذكرت الوكالة أن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أوقفت تدريباً للضباط الأمريكيين، يتضمن أن الإسلام هو عدو الولايات المتحدة، ويتضمن كذلك الإشارة إلى احتمال قصف وتدمير والقضاء على الأماكن المقدسة للمسلمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، دون أي اعتبار لسقوط قتلى من المدنيين.

وأشارت الوكالة إلى أن البنتاجون أوقف التدريب في أواخر نيسان الماضي بعد اعتراض أحد المتدربين على مواده، وقالت :إن تلك التعاليم في المناهج العسكرية تتعارض مع التأكيدات المتكررة من المسؤولين الأمريكيين على مدار العام الماضي بأن أمريكا في حرب ضد المتشددين الإسلاميين وليس ضد الإسلام نفسه.

وأمر البنتاجون بالتحقيق في المواد التدريسية في هذه الدورة التدريبية وإيقاف المسؤول عن التدريس فيها وهو الكولونيل ماثيو دولي، الذي نسب إليه القول بأن المسلمين يكرهون كل ما تدافع عنه الولايات المتحدة، وأن معاهدات جنيف الخاصة بالصراعات المسلحة وكيفية معاملة المدنيين لم تعد صالحة للتطبيق في الوقت الحالي.

وكان رئيس الأركان الأمريكي الجنرال مارتن ديبمبسي قد أدان وانتقد ما تم تدريسه لضباط الجيش، وقال إنها تعاليم تتناقض مع حرص الولايات المتحدة على الحريات الدينية"!!.. علماً أنها ليست المرة الأولى التي يتمّ فيها تدريس المواد المحرضة على الإسلام للضباط الأمريكيين، بل إن مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية، أوقف العام الماضي تدريباً للعملاء، بعد أنه اكتشف أنه معادٍ للإسلام أيضاً، كما كشفت تقارير إخبارية عن عدة فضائح من هذا النوع خلال السنوات القليلة الماضية، بما يكشف الوجه الحقيقي لما يسمّى "الحرب على الإرهاب"؟!.

 

♦ المالكي يغادر غاضباً.. وقيادات التحالف تقترب من التوافق على مرشح بديل
♦ موقف طارق الهاشمي "المثير للجدل" من مقتدى الصدر لرفضه مؤتمر "الارهاب"
♦ أمريكا :خطأ استخباراتي أدى إلى إطلاق سراح أبو بكر البغدادي
♦ "داعش" تجبر ارامل ومطلقات الموصل لممارسة جهاد النكاح والزواج بمهاجريها
♦ معارك طاحنة قرب قبر صدام بين لواء أبو الفضل العباس و"داعش"
♦ الكردستاني يختار "فؤاد معصوم" مرشحا وحيدا لرئاسة الجمهورية
♦ موقف كتلة الشهرستاني عن طرح اسماء بديلة للمالكي لرئاسة الوزراء
♦ المحكمة الاتحادية تعتبر "دولة القانون" الكتلة الأكبر داخل البرلمان
♦ مطاليب عمار الحكيم ومقتدى الصدر من دولة القانون
♦ "داعش" ينشر لأول مرة عناصر نسوية لتفتيش النساء النازحات شمال بعقوبة

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني